السفر يمكن أن يكون تجربة خاصة والوفاء لك إذا كنت الاستفادة منه. إن تعلم كيفية التخطيط للرحلات ليس بالأمر الصعب ، ولكنه يتطلب بعض الأبحاث حتى لا ينتهي بك الأمر بالضياع أو فقدان المال على شيء لا تحتاجه. يجب أن تساعدك قائمة النصائح هذه على أن تصبح مسافرا أكثر ذكاء.

هنا نصيحة للمسافرين! للحصول على قهوة ألذ عند الإقامة في فندق ، استخدم الثلج بدلا من ماء الصنبور. العديد من غرف الفندق مجهزة بصانع قهوة صغير ، ولكن استخدام مياه الصنبور يؤدي دائما إلى القهوة السيئة. يتم صنع الثلج من آلات الثلج بالفندق باستخدام المياه المفلترة. لذا ، املأ آلة صنع القهوة بالثلج في الليل (حتى تذوب) ، يمكنك الاستمتاع بالقهوة المصنوعة من الماء النقي المصفى في الصباح!

استبدل القفل الموجود على أمتعتك بقفل مركب. العديد من قطع الأمتعة تأتي مع أقفال ومفاتيح. مفاتيح تضيع. لا يهم ذلك. الأقفال مصنوعة بثمن بخس، يمكن كسرها على الفور. لن تكون فكرة سيئة التخلص منها تماما واستبدالها بقفل تركيبة أكثر ثباتا.

عند تعبئة الأمتعة لرحلتك ، قم بتخزين الجوارب في الأحذية. إذا كنت التعبئة أكثر من زوج واحد من الأحذية لرحلتك ، وتوفير مساحة الظهر التعبئة الجوارب الخاصة بك وجوارب طويلة داخلها. يمكن أن تشغل الجوارب والجوارب الطويلة مساحة كبيرة بشكل مدهش في حقيبتك إذا كانت معبأة بشكل منفصل.

عند السفر جوا ، قم بإخفاء مخزن لأموال الطوارئ في أمتعتك المحمولة. سيكون هذا المخبأ مفيدا إذا واجهت سيناريو أسوأ الحالات ، مثل السرقة أو الانتقاء. جعل خبأ الخاص بك كبيرة كما كنت تشعر بالراحة مع, ولكن تذكر أنك قد تحتاج إليها لشراء المواد الغذائية, النقل أو حتى غرفة بين عشية وضحاها.

ومن المعروف أن أسعار المواد الغذائية في المطارات والطائرات باهظة الثمن وغير صحية وذات نوعية رديئة. إذا كان لديك الوقت لتجنيب ، وجلب بعض الطعام لتناول الطعام في المطار أو في الطائرة ، عند السفر. معظم المشروبات غير مسموح بها من خلال الأمن ، ولكن معظم المواد الغذائية.

إذا كنت تريد الذهاب في رحلة بحرية أما بنفسك أو مع شخص آخر واحد فقط ، النظر في الحصول على أصغر غرفة متاحة. انها عادة ما تكون أرخص بكثير ويمكنك وضع هذا المال لحسن استخدامها. كنت لا تريد الذهاب الى لقضاء الكثير من الوقت في الغرفة الخاصة بك إلا عندما كنت نائما أو غسل, فلماذا يجب أن تنفق ثروة على ذلك?

جلب بطاقات بريدية من المنزل لاظهار أو التجارة. ضرب حتى محادثة أسهل بكثير إذا كنت تستطيع جلد خارج بطاقة بريدية وتقول لشخص ما هذا هو المكان الذي أنت منه. يمكنك أيضا التجارة هذه مع الباعة المتجولين للبطاقات البريدية المحلية أو غيرها من البضائع ، وخاصة إذا كنت من مدينة معروفة أو جميلة.

كما ترون ، هناك الكثير للسفر أكثر مما يعتقد معظم الناس. يتطلب الكثير من البحث والتخطيط ، ولكن سيكون من المفيد في النهاية القيام برحلة رائعة. باتباع النصائح المذكورة أعلاه ، أنت في طريقك لتصبح مسافرا أكثر ذكاء.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *