لا يهم إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسافر فيها خارج الوقت أو إذا كنت قد جمعت آلاف أميال المسافر الدائم ؛ يمكن أن يكون احتمال القيام برحلة خارج المدينة وقتا مثيرا ومرهقا للغاية. للحصول على نظرة ثاقبة في القيام برحلة لتذكرها ، تحقق من النصائح الواردة في نصائح السفر هذه.

عند السفر،من المهم أن تتوقف عن الجبن وكذلك الآثار الكبيرة. ما يعنيه هذا هو: اذهب إلى جبل. رشمور ، بالتأكيد. ولكن أولا ، تحتاج إلى التوقف عند تمثال جولي الأخضر العملاق في ولاية مينيسوتا والحصول على صورتك التي اتخذت. كنت بحاجة للذهاب فعلا رؤية قصر الذرة في ميتشل ، التنمية المستدامة ، والجدار المخدرات. هذه الأماكن هي كيتشي ، وهذا هو بالضبط السبب في أنها ضرورية. أمريكا على حد سواء مكان رائع الجمال وسخافة كبيرة ، وكلاهما يجب أن يحتفل به المسافر.

قبل حجز أي إجازات ، قم ببعض التسوق مقارنة. تأكد من أنك تحصل على صفقة جيدة على رحلتك والفندق من خلال النظر في أسعار العديد من المواقع. إذا لم تكن بحاجة إلى المغادرة أو العودة من رحلتك في يوم محدد ، فتحقق من سعر عدة أيام في نفس الأسبوع. واحد قد يكون أرخص.

احتفظ دائما بالمياه المعبأة معك عند السفر. في بعض البلدان مياه الصنبور ليست مناسبة للاستهلاك البشري وقد تحتوي على البكتيريا التي يمكن أن تجعلك مريضا جدا. لا تقوم الفلاتر وحدها دائما بإزالة هذه الكائنات الدقيقة الضارة ، لذلك إما شراء زجاجة ماء تجارية من مصدر موثوق أو غلي كل الماء قبل شربه.

في المرة القادمة التي تكون فيها في المدينة وتتطلع إلى تناول وجبة خفيفة ، فكر في تناول الطعام في أقرب مطعم ياباني. السوشي الطازج والساشيمي مليئة بالبروتين ، منخفضة جدا في الدهون ، وأيضا لذيذ بشكل لا يصدق. سمك السلمون ، على سبيل المثال ، غني بشكل مثير للدهشة بفيتامين د وأحماض أوميغا 3 الدهنية.

تحقق دائما من مركز الزوار بالقرب من وجهتك. غالبا ما يكون لديهم الكثير من الكتيبات حول مناطق الجذب المختلفة. وهناك الكثير من هذه حتى يكون كوبونات داخل للحصول على خصم. لذلك ليس فقط سوف تجد أشياء للقيام بها ، ولكن يمكنك توفير المال أثناء القيام بها!

عندما تحصل على الموقع الخاص بك ، تحقق مع السكان المحليين لأشياء للقيام بها. سيعرف السكان المحليون أفضل الأماكن للذهاب للاستجمام أو الطعام. هذا يمكن أن تساعدك على تجنب الذهاب إلى أقل من الأماكن المثيرة أو الأماكن التي سوف تكون مزدحمة للغاية.

إذا كنت فردا يسافر كثيرا ، فاستثمر في حقيبة سفر عالية الجودة. ابحث عن واحد هو أن خفيفة الوزن ، ويحمل كل من الضروريات الخاصة بك ، وسهلة للفة. ستجد المناورة من خلال المطار لتكون أسهل ، وسوف تكون حقيبتك أكثر عرضة لجعله من خلال عملية تحميل الأمتعة.

حتى المسافر الأكثر خبرة يحتاج أحيانا إلى تذكير صغير حول كيفية الاستفادة القصوى من وقته الذي يقضيه في الخارج. سواء كنت بحاجة إلى بعض الأفكار الجديدة حول التعبئة أو التخطيط أو صنع الذكريات أثناء رحلتك ، فمن المؤكد أن وضع هذه النصائح في الاعتبار سيساعدك من البداية إلى النهاية.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *